منتديات حدوته
يَا زَائِر المُنتَدى إِليكْ تَحيه مَحفُوفَة بِالعِطْر وَالوَردْ النَدِي ..
إذَا أردْتْ مسَرتِي صل عَلى خَيرِ الأنَامِ مُحمدِ..
(¯`·´¯).·´♥️
`·.,(¯`·´¯)
(¯`·´¯).·´
`♥️.


عزيزي الزائر/عزيزتي الزائره يرجى التكرم بتسجيل الدوخول إذا كنت عضو معنا أو إذا لم تكن عضو وترغب

في الإنضمام الى أسرة المنتدى سنتشرف بتسجيلك

شكرا

إدارة المنتدى



 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  


 

 هندفع غرامة أبوتريكة جنيهات معدني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زهرة@
مشرف
مشرف
زهرة@

هندفع غرامة أبوتريكة جنيهات معدني 0b3e464a65f1
عدد المساهمات : 4661
تاريخ التسجيل : 23/09/2011

هندفع غرامة أبوتريكة جنيهات معدني Empty
مُساهمةموضوع: هندفع غرامة أبوتريكة جنيهات معدني   هندفع غرامة أبوتريكة جنيهات معدني Icon_minitime1السبت 15 سبتمبر - 17:15

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

"هندفع غرامة أبوتريكة جنيهات معدنية".. حملة جديدة أطلقها مجموعة من محبى اللاعب محمد أبوتريكة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، لجمع الغرامة التى وضعتها إدارة النادى الأهلى على اللاعب، والتى تقدر بنصف مليون جنيه، بعد اعتذاره عن عدم المشاركة فى مباراة كأس السوبر المصرى أمام نادى إنبى، لحين القصاص من قتلة شهداء الأولتراس فى مذبحة بورسعيد.
ثلاثة شباب هم : "الشهاوى ومحمد علم ومصطفى الإماراتى" أطلقوا حملة "هندفع غرامة أبو تريكة جنيهات معدنية" من خلال صفحة "كلنا أبو تريكة"، حيث وصل عدد المشاركين فى الحملة حتى الآن حوالى ألفين و485 شخصا.

دوقد اشترط مؤسسو الحملة، فى بيان الدعوة، أن يتم دفع الغرامة بالعملات المعدنية، وذلك "عقاباً" للنادى، قائلة: "هندفع غرامة أبوتريكة جنيهات.. هنتجمع قدام النادى الأهلى يوم 30 سبتمبر 2012 وكل واحد هيجيب معاه جنيه (كوين) وندفعه كعقاب للنادى.. طبعا لو عايز تدفع أكثر من جنيه براحتك بس أهم حاجة النص مليون تدفع".

وأكد أحد مؤسسى الصفحة ، لليوم السابع، أن الدافع وراء هذه الحملة هو رد فعل للقرار المتشدد الذى اتخدته إدارة النادى الأهلى تجاه اللاعب أبو تريكة.

وأضاف قائلاً :"يعنى لما لاعب كرة يلعب لناد دولى فى بطولات أفريقية، لكن يكون نفسيا يقول مش قادر يشارك فقط بكل أدب مع احترامه للإدارة والفريق واللعيبة .. هل يكون جزاؤه تجميدا ومنعا وغرامة ضخمة زى كده ؟..لو سكتنا على حاجة زى كده هيكون معناه رسالة لكل شخصية محترمة ما تقفش مع الشهداء وحقوقهم ومع حقوق إللى يدافع عنهم".

وأوضح أن تعامل الأهلى كان خاطئا جدا ، حيث إنه "من الخطأ أن يصبح كل تفكير إدارة النادى واتحاد الكرة ووزارة الرياضة أن الدورى يرجع واللعب يرجع عشان بس السبوبة تمشى وكأن ما فيش 74 واحد اتقتلوا فى ساعتين زمن فى مذبحة قدام كاميرات العالم كله.

وأشار إلى أن التصرف الصحيح لإدارة الأهلى أنها تنتظر وتحترم الغضب لدى الجماهير وتنتظر حكم المحكمة والقصاص بشكل كامل أو حتى أضعف الإيمان نتشاور مع الشباب.

واقترح عمل لقاء موسع مع وزير الداخلية ووزير الرياضة بكل قيادات الألتراس وأهالى مذبحة شهداء بورسعيد، لمناقشة كيفية رجوع النشاط الرياضى مرة أخرى بالتوافق بين كل هذه الأطراف، مشدداً على ضرورة عدم النظر للألتراس بـ"نظرة فوقية كأن دول شوية عيال".
وكان عدد كبير من مشجعى النادى الأهلى وألتراس قد أعلنوا تضامنهم مع أبو تريكة، من خلال عدد من الصفحات الخاصة بمشجعى النادى الأهلى، ووجهوا العديد من الانتقادات لإدارة القلعة الحمراء، عقب قرارها بوقف أبو تريكة شهرين من اللعب مع الفريق، فضلاً عن خصم مبلغ وقدره نصف مليون جنيه من قيمة المستحقات المالية له، وسحب شارة قيادة الفريق على خلفية اعتذاره عن عدم اللعب فى مباراة كأس السوبر المصرى أمام نادى إنبى، حتى القصاص من مرتكبى جريمة بورسعيد.

منقول

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجوري
مشرف
مشرف
الجوري

عدد المساهمات : 1365
تاريخ التسجيل : 07/12/2011

هندفع غرامة أبوتريكة جنيهات معدني Empty
مُساهمةموضوع: رد: هندفع غرامة أبوتريكة جنيهات معدني   هندفع غرامة أبوتريكة جنيهات معدني Icon_minitime1الخميس 20 سبتمبر - 17:19

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هندفع غرامة أبوتريكة جنيهات معدني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حدوته :: أقْسَام تَرفيِهيه :: أخْبَار الرِياضَه-
انتقل الى: